ابحاث

قسم أبحاث

بسم الله الرحمن الرحيم
قسم الأبحاث
مصدر الصورة من احد التطبيقات المتخصصة في الصور

تعريف عن القسم:-
قسم الأبحاث من هو بين الأقسام الرئيسية في مدونة فريق Special team ، فيتوافر في هذا القسم كل الأبحاث التي يقوم بها الفريق و يقوم بمشاركتها مع الجميع لرفع روح المشاركة الإلكترونية بين الجميع.

أهداف القسم:-
. مشاركة الأبحاث مع جميع الفئات للإطلاع .

. إثراء المحتوي العربي الإلكتروني، حيث يتم تجهيز الأبحاث علي مستوي عالي من المواصفات التي تجعل منه بحثاً متكاملاً يتكلم عن موضوعه من جميع جوانبه ويتوفر فيه جميع المصادر الغنيه من المعلومات والمصادر والمثيرات البصرية.

. إستفادة الغير من المعلومات التي توجد في الأبحاث.

ملاحظات هامة:-
. جميع الأبحاث التي يتم رفعها في هذا القسم يتم مراجعتها بدقة قبل رفعها والتأكد من المصادر التي تم إقتباس المعلومات منها، والإلتزام بالمواثيق الأخلاقية المتعلقة بذلك.

. كل الأبحاث يتم مراجعته دوريا لإكتشاف إذا كان هناك خطأ عن طريق سهو او لأي سبب أخر.

. إذا تم إكتشاف اي معلومات خطأ في إحدي الأبحاث فيرجي الإتصال بنا عن طريق إحدي الطرق التي نوفرها للتواصل مع فريق العمل ويرجي الإطلاع عليها من هنا 

. فريق العمل يشجع علي عملية مشاركة المعلومات بين الجميع، فنحن نرحب بصدر رحب لكل من يقتبس من ابحاثنا معلومات لإضافتها كلمسه إبداعية لأحد أبحاثه.

. إن سياسة الخصوصية للفريق تمنعه منعاً تام من نسخ اي معلومة من شخص، موقع، جهة ما، دون ذكر المصدر الذي تم إقتباس الكلام منه.

وفي النهاية نحن نرحب بكل تعليقاتكم علي أبحاثنا، ونتقبل المدح والقدح منها لتطوير أبحاثنا في المستقبل ونتمني للجميع التوفيق

مع تحيات فريق العمل

الكاتب : .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.